اعلان

مصدر بالتعليم يكشف مصير الطلاب الغشاشين في امتحانات الثانوية العامة 2021

 امتحانات الثانوية العامة 2021
امتحانات الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 ، كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن مصير الطلاب الغشاشين فى المواد الذى تم أداؤها فى امتحانات الثانوية العامة 2021.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن كل طالب تم ضبطه فى امتحانات الثانوية العامة بحوزته أى أداة للغش أو قام بتصوير ونشر الامتحان على مواقع التواصل الاجتماعي ليس له حق فى الدور الثاني، ويعتبر راسبا فى جميع المواد.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم فى وقت سابق أنه لن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل يوم 15 أغسطس الحالي، وقد يتطلب الأمر يومان أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

وأشار وزير التعليم، أنه تسير ملحمة التصحيح الالكتروني بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي، التصحيح مركزيا تحت إشراف مباشر من الاجهزة السيادية وليس عن طريق كونترولات ولجان تصحيح مثل الاعوام الماضية، لا يوجد عنصر بشري في تقدير صحة الاجابات ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات.

واضاف ، كل ما يقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل اوراق هو كذب ونصب واحتيال، هناك ملحمة كبيرة تتضمن نقل ٧٠٠ الف ورقة اجابة من ارجاء الجمهورية الى القاهرة بعد كل امتحان بمشاركة الاجهزة والوزارات السيادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً