اعلان

شاومينج يدعى قدرته على زيادة 10 درجات في نتيجة الثانوية العامة.. والتعليم ترد

موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021
موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 ، ادعت صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها شاومينج للغش على قدرتها على زيادة درجات الطلاب داخل الكنترول 10 درجات، وذلك لإمكانيتهم فى تغيير نتيجة الطلاب قبل الإعلان الرسمى لـ نتيجة الثانوية العامة 2021.

وفى هذا السياق، أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن كل هذا نصب وكذب واحتيال والوزارة تتعقب الأشخاص الذين ينشرون هذا الكذب للقيام بعمليات نصب للطلاب وأولياء الأمور.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم فى وقت سابق، أنه لن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل يوم 15 أغسطس الحالي، وقد يتطلب الأمر يومين أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية.

إعلان نتيجة الثانوية العامة

وأشار وزير التعليم إلى أن ملحمة التصحيح الإلكتروني تسير بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي، والتصحيح يتم تحت إشراف مباشر من الأجهزة السيادية وليس عن طريق كونترولات ولجان تصحيح مثل الاعوام الماضية، لا يوجد عنصر بشري في تقدير صحة الاجابات ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات.

وأضاف أن ما يقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل أوراق هو كذب ونصب واحتيال، هناك ملحمة كبيرة تتضمن نقل ٧٠٠ ألف ورقة إجابة من أرجاء الجمهورية إلى القاهرة بعد كل امتحان بمشاركة الأجهزة والوزارات السيادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)