اعلان

وزير التعليم يعلق على ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 natiga غدًا الأحد

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2021، علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على الاخبار المتداولة حول ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 غدًا.

وقال وزير التعليم، إن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ، سوف يكون في الفترة من 15 -18 أغسطس وسوف نخطركم بموعد المؤتمر الصحفي هنا وعلى موقع الوزارة الرسمي.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وتابع الوزير أن لا يعلم أحد بهذا الموعد ولا صحة لأي أخبار من أي مصدر آخر ولا داعي لكل هذه التكهنات والشائعات طالما أن الوزارة واضحة فيما تقول وملتزمة تماما بما تقول، مشيرًا إلى أنه لا يوجد إعلان للنتيجة يوم الأحد كما تقول الشائعات.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم فى وقت سابق أنه لن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل يوم 15 أغسطس الحالي، وقد يتطلب الأمر يومان أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية.

نتيجة الثانوية العامة

وأشار وزير التعليم، أنه تسير ملحمة التصحيح الإلكتروني بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي، التصحيح مركزيا تحت إشراف مباشر من الأجهزة السيادية وليس عن طريق كونترولات ولجان تصحيح مثل الأعوام الماضية، فلا يوجد عنصر بشري في تقدير صحة الإجابات ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات.

وأضاف شوقي أن ما يقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل أوراق هو كذب ونصب واحتيال، هناك ملحمة كبيرة تتضمن نقل 700 ألف ورقة إجابة من أرجاء الجمهورية إلى القاهرة بعد كل امتحان بمشاركة الأجهزة والوزارات السيادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة