اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021 أهل مصر.. احصل عليها natiga

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

يبحث طلاب الثانوية العامة عن رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021، بعد أن أوشكت على الظهور وقفًا لتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بإعلانها رسميًا يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس، ويقدم لكم 'أهل مصر' خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021.

نتيجة الثانوية العامة 2021

ونشر الدكتور طارق شوقي عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك منشورا جاء فيه ' للاسف الشديد، وبالرغم من كل ما نحذر منه، يظل الكثيرون من الناس ومن محرري التعليم يواصلون الإدعاءات بمعرفة نتائج الثانوية العامة وأقول لكم أن كل هذا 'غير صحيح وتأليف كامل لا أساس له' سواء كان على السوشيال ميديا او صفحات بعض الجرائد المعروفة (للاسف الشديد).

وأضاف وزير التعليم، لا تستمعوا لأحد عن الثانوية العامة او مؤشرات التنسيق حتى نعلن رسميا كما قلنا سابقا.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021، من خلال الدخول على الرابط التالي، اضغط هنا على أهل مصر، وقم بكتابة اسم الطالب، ورقم الجلوس، وإدخال رقم التليفون، وكتابة البريد الإلكتروني، وكتابة المحافظة، واختيار الشعبة، ثم الضغط على سجل الأن.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بثا مباشرا لمؤتمرصحفى يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا، لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً