اعلان

شيخ الأزهر لوالدة الأول على الثانوية الأزهرية المتوفى زوجها: تحيتي وتقديري.. والبركة فيكي أنت بـ100 أب (فيديو)

الامام أحمد الطيب شيخ الأزهر
الامام أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب : أهل مصر

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 ، أجرى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، اتصالًا هاتفيًا بأوائل الثانوية الأزهرية من الطلاب والطالبات لتهنئتهم وتهنئتهن بالتفوق في الشهادة الثانوية الأزهرية 2021

بوابة الأزهر

نشرت الصفحة الرسمية لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، فيديو لمكالمة هاتفية لشيخ الأزهر أثناء تهنئة الطالب أمير محمد فهمي عمارة سعيد، الأول مكرر بالقسم العلمي في الشهادة الثانوية.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021

وعبر شيخ الأزهر عن سعادته بهذه الأسرة الكريمة التي ربت أبنائها في الأزهر الشريف وتفوقوا في دراستهم.

وقال شيخ الأزهر : تأثرتُ بهذه الأمِّ الفاضلة والمربية النبيلة، التي رغم وفاة زوجها إلا أنها كرَّست حياتها لتربية أبنائها وتعليمهم، وجعلت منهم نماذجَ متميزةً في التفوق والنَّجاح .. تحيَّتي وتقديري وإجلالي لهذه الأم، ولكل أمٍّ تكافح وتجعل من أبنائها مشروعَ حياة.

الثانوية الأزهرية 2021

وأخبرت أم الطالب الأول على القسم العلمي، أن لها ثلاثة من الأبناء في الأزهر، مريم معيدة في كلية الصيدلة وأميرة في الفرقة الثالثة في كلية الطب وأمير سيلتحق بكلية الطب، وكلهم كانوا من الأوائل.

وتابعت: والدهم متوفي منذ تسع سنوات ، وأخبرها شيخ الأزهر بأنه سيعقد حفل تكريم لأوائل الثانوية الأزهرية للطلاب وأولياء الأمور سويا.

وكان قد أعلن الأزهر الشريف أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2020-2021، وذلك بعدما أجرى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية هنأ فيه الطلاب الأوائل بتفوقهم وتقديم فضيلته الشكر لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال