اعلان

تعليم النواب: تطعيم أعضاء المنظومة الجامعية يساعد على استمرار الدراسة دون توقف (خاص)

د. نسرين صلاح الدين
د. نسرين صلاح الدين

أشادت الدكتورة نسرين عمر عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن إعداد الخطة التنفيذية، لتطعيم كوادر الجامعات والمعاهد من طلاب وهيئة التدريس والعاملين والموظفين، تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأكدت في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن هذا أمر مهم خاصة قبل موعد بدء الدراسة، للحرص على استمرار العملية التعليمية دون تعطيل، لزيادة التحصل الدراسي للطلاب، من خلال تطعيم كافة أفرادها. وتابعت قائلة : 'في كلية طب المنصورة تم تطعيم معظم أعضاء هيئة التدريس وهناك إقبال كبير على التطعيم'.جانب من جلسة النواب

التطعيم آمن وفعال

وأشارت إلى أن تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعات، سيجعل كافة القطاعات بالمنظومة التعليمة تلجأ للتطعيم في ظل حالة تخوفات من البعض، بسبب الشائعات، مؤكدة أن التطعيم آمن وفعال، وأنه هو الخيار الوحيد للحد من مضاعفات الإصابة بالفيروس وتقليلها، بالإضافة إلي الالتزام بالإجراءات الاحترازية من التباعد الإجتماعي وارتداء الكمامة الطبية.

وزارة الصحة تعمل علي توفير اللقاحات بكافة أنواعها

وأشادت بجهود الحكومة في توفير اللقاحات بجميع أنواعها، و الإسراع من وتيرة التطعيم مع إحتمالات الموجة الرابعة للوباء، حيث تم حل ازمة العاملين المصريين الراغبين في السفر، من خلال توفير مراكز تطعيم لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً