اعلان

التعليم تعلن موعد بدء الدراسة بالمدارس الرسمية والخاصة والدولية

العام الدراسي الجديد
العام الدراسي الجديد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى موعد بدء الدراسة للطلاب بالمدارس الرسمية والخاصة والعربي واللغات للعام الدراسي الجديد 2021/2022.

أكدت وزارة التعليم أنه يبدأ العام الدراسي القادم بالمدارس الرسمية والخاصة والعربي واللغات اعتبارا من 9 أكتوبر 2021 طبقا للخريطة الزمنية المعتمدة ،على أن يبدأ بكافة المدارس الدولية اعتبارا من 12 سبتمبر المقبل.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم فى وقت سابق أنه ستعلن نتيجة الثانوية العامة 2021 يوم الثلاثاء القادم ، من خلال مؤتمر صحفي لاعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2021 بحضور وزيرا التربية والتعليم والتعليم العالى .

نتيجة الثانوية العامة

وأشار وزير التعليم، أنه تسير ملحمة التصحيح الالكتروني بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي، التصحيح مركزيا تحت إشراف مباشر من الاجهزة السيادية وليس عن طريق كونترولات ولجان تصحيح مثل الاعوام الماضية، لا يوجد عنصر بشري في تقدير صحة الاجابات ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات.

واضاف ، ما يقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل اوراق هو كذب ونصب واحتيال، هناك ملحمة كبيرة تتضمن نقل ٧٠٠ الف ورقة اجابة من ارجاء الجمهورية الى القاهرة بعد كل امتحان بمشاركة الاجهزة والوزارات السيادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول