اعلان

natega thanwya emis gov eg نتيجة الثانوية العامة 2021.. وزير التعليم يعلن حجب نتيجة ابني عضو مجلس النواب بأبوكبير لتسريبها

حجب نتيجة الثانوية العامة 2021 natega thanwya emis gov eg رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021
كتب : أهل مصر

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حجب نتيجة الثانوية العامة 2021 natega thanwya emis gov eg لابني أحد أعضاء مجلس النواب بدائرة أبوكبير بمحافظة الشرقية.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

وكتب شوقي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبو كبير بالشرقية، لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل إعلان النتيجة رسميا وتحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر».

سس

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن عن ظهور نتيجة الثانوية العامة اليوم، واعلان التفاصيل في مؤتمر صحفي.

نتيجة الثانوية العامة 2021 لحظة بلحظة يقدمها أهل مصر

تقدم جريدة وموقع ' أهل مصر' نتيجة الثانوية العامة 2021 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الفني ومن المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة خلال الساعات القليلة القادمة بعد إعلان أسماء الأوائل والمؤشرات الأولى لتنسيق الكليات في المؤتمر الصحفي الذي يعقد الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة