اعلان

تنسيق المرحلة الأولى علمي علوم (تفاصيل)

تنسيق الجامعات الحكومية المرحلة الأولى

تنسيق الجامعات 2021
تنسيق الجامعات 2021

ظهرت نتيجة الثانوية العامة منذ قليل بنسبة نجاح 74%، وانخفاض النتائج بنسبة كبيرة عن العام الماضي تتراوح بين 7 إلى 10% حسب ما ذكره الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كما أنه وضح الحد الأدنى لتنسيق الجامعات في المرحلة الأولى هذا العام، بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، نتيجة الثانوية العامة 2021، وأسماء ومجاميع الطلاب الأوائل.

ويتساءل الكثير من طلاب الثانوية العامة عن مؤشرات التنسيق والحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الأولى علمي علوم، بعد انتهاء مؤتمر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتائج الثانوية العامة 2021.

تنسيق الجامعات المرحلة الأولى

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، إن انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق سيكون السبت المقبل، ونهاية المرحلة الأولى للتنسيق يوم 25 أغسطس و28 أغسطس إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى.

نسب نجاح الطلاب في الثانوية العامة 2021

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نسبة النجاح فى امتحانات الثانوية العامة 74%، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، ذلك يترتب عليه انخفاض تنسيق الجامعات هذا العام، ويمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 من موقع أهل مصر.

تنسيق المرحلة الأولى علمي علوم

وحددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات، وجاء تنسيق المرحلة الأولى علمي علوم 88.4%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر