اعلان

رئيس شباب النواب يزور مصابي فريق دسوق لكرة السرعة.. ويؤكد تقديم كافة الدعم لهم

الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة
الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة

كشف الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بـ مجلس النواب، تفاصيل زيارته ورئيس اتحاد كرة السرعة، لـمستشفى شبين الجامعي لزيارة فريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق، والذي تعرض لحادث تصادم عقب عودته من المشاركة فى بطولة لكرة السرعة بالأسمرات.

جانب من لقاء وزير الشباب والرياضة ورئيس لجنة الشباب بالنواب

لقاء وزير الشباب والرياضة

وقال الدكتور محمود رئيس لجنة الشباب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، إنه التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة قبيل التوجه إلى مستشفى شبين وذلك بحضور رئيس اتحاد كرة السرعة بوزارة الشباب لمتابعة ما تم تقديمه للمصابين، لافتا إلى أن وزارة الشباب تولي اهتماما كبيرا بمتابعة الحالة الصحية لجميع المصابين.

تقديم الدعم المعنوي

وحرص رئيس لجنة الشباب، خلال زيارة المصابين على تقديم الدعم المعنوى لهم وطمأنتهم على تقديم الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة وتوفير كافة احتياجاتهم، مؤكدا لهم أن مجلس النواب وحزب مستقبل وطن صاحب الأغلبية البرلمانية حريص علي مساندتهم حتي يتجاوزوا تلك المحنة.

اللجنة تتابع المصابين

كما التقى رئيس لجنة الشباب بأهالى المصابين وأكد لهم أن اللجنة ستدعم طلباتهم الخاصه بتوفير كافة متطلبات ذويهم والعمل على تقديم كافة ما يحتاجونه وذلك بالتنسيق مع الحكومة مؤكدا ان اللجنة ستتابع علي مدار الساعة الحالة الصحية لجميع المصابين وتقديم كافة الدعم لهم.

وأشاد الدكتور محمود حسين، بالدعم الكبير الذي قدمته الحكومة لدعم المصابين واتخاذها عدد من القرارات التي تساعدهم بعد التعافي من الإصابة منها قرار رئيس الوزراء بصرف معاش شهري دائم لأعضاء فريق دسوق لكرة السرعة الذين أصيبوا بإعاقات مستديمة كما أشاد بتوجيهات رئيس الوزراء بتكليف وزارة الصحة بتوفير اطراف صناعية للمصابين.

وثمن رئيس لجنة الشباب الدور الذي قام به نواب حزب مستقبل وطن ، حيث كان نواب الحزب من محافظتي كفر الشيخ والمنوفية أوائل المتواجدين بمستشفى شبين إلى جانب المصابين، مؤكدا أن الحزب حريص علي تسخير كافة الامكانيات للمصابين ، والعمل علي توفير الرعاية الصحية لهم ، وتلبية جميع احتياجات ذويهم.

حادث فريق كرة السرعة

يذكر أن الأتوبيس الذي كان يستقله فريق كرة السرعة التابع لمركز شباب دسوق بمحافظة كفر الشيخ تعرض لحادث خلال عودته من المشاركة ببطولة الكرة الخماسي بحي الأسمرات، والذي أصيب خلاله 11 فردًا بكسور وجروح إثر التصادم، وعلى الفور تم انتقال 8 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفي بركة السبع لتقديم المساعدات الطبية العاجلة، وتم تحويل الحالات الحرجة لمستشفي الجامعة لإجراء الجراحات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً