اعلان

السيسي: "صندوق تحيا مصر تحت مسؤوليتى المباشرة ومفيش جنيه بيطلع كده"

الرئيس السيسي: "صندوق تحيا مصر تحت مسؤوليتى المباشرة ومفيش جنيه بيطلع كده"

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، في رسالة لأصحاب التبرعات: 'صندوق تحيا مصر تحت المسؤولية المباشرة ليا، يعنى الجنيه مبيطلعش كده، دى طبيعة عندى يعني صعبة قوى، لازم أصدق علشان الفلوس تطلع، علشان تبقوا مطمنين أن أموالكم إن شاء الله بين أيد أمينة يتم إنفقاها وفق دراسات وتصور للتخفيف من مشاكل وقسوة الحياة على الناس في مصر'.

الرئيس السيسي

وأعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية أبواب الخير عن أمنيته فى أن تمتد أعمال الصندوق خارج مصر، قائلا: 'نتمنى إن الصندوق يكون له أعمال بر تمتد خارج مصر إن شاء الله'.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة علي مستوى الجمهورية، وذلك فى إطار احتفالية أبواب الخير.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، بأن احتفالية ابواب الخير التي ينظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وتزامنا مع اليوم العالمي للعمل الخيري، تستهدف حوالي 5 مليون مواطن في إطار تكثيف جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين، وذلك بالتنسيق ما بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد