اعلان
اعلان

السبب وراء فشل انتقال محمد النني لعملاق الدوري التركي

محمد الننى
محمد الننى
كتب : عزة رخا

فشل انتقال محمد النني لاع وسط نادي آرسنال الإنجليزي لنادي بيشكتاش التركي بسبب مطالب النجم المصري الكبيرة للراتب، وفقًا لتقارير صحفية في تركيا.

ومع اقتراب الموعد النهائي للانتقال، ارتبط النني بالعودة إلى بشكتاش بعد فترة إعارة مع العملاق التركي خلال موسم 2019/20.

ومع فتح نافذة الانتقالات التركية حتى 8 سبتمبر، لا تزال هناك فرصة لإكمال الانتقال، لكن يبدو أن الراتب الذي طلبه اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا سيوقف أي صفقة محتملة.

اهتمام الأندية التركية بضم محمد النني

زعم موقع 'ميلييت التركي'، أن بشيكتاش لم يكن النادي الوحيد المهتم بضم محمد النني، حيث حصل نادي غلطة سراي على الإذن من آرسنال للتفاوض مع لاعب الوسط حيث يحرص المدفعجية على بيع المصري.

وزعم التقرير أن النني طلب صفقة مدتها أربع سنوات بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم باهظ لجميع الأندية التركية المهتمة.

ونتيجة لذلك، اعترض بوراك إلماس مدرب غلطة سراي على صفقة النني وقرر التركيز على بدائل أخرى.

هل يبقى محمد النني مع أرسنال

ومن المقرر أن يبقى النني مع المدفعجية حتى يناير على الأقل عندما يتطلع إيدو المدير الرياضي لآرسنال ومدربه ميكيل أرتيتا إلى بيع لاعب خط الوسط.

وتراجعت قيمة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بشكل كبير في ترتيب لاعبي الوسط بآرسنال مؤخرًا مع تقدم سامبي لوكونجا على النني وجرانيت شاكا وتوماس بارتي كذلك.

ويمكن للإصابة أن تزيد من تعقيدات فرص محمد النني بالمشاركة في المباريات، حيث سيغيب عن مباراة مصر المقبلة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم بعد تعرضه لإصابة في العضلات.

ولم يسافر النني لمباراة بلاده مع أنجولا بسبب قيود السفر التي فرضتها حكومة المملكة المتحدة، بسبب قواعد فيروس كورونا، ولن يلعب دورًا ضد الجابون مساء اليوم الأحد، بسبب مشكلة إصابته.

ومن غير المعروف مدى حجم الإصابة حتى الآن مما يعني أن هناك فرصة، وقد يكون متاحًا لمباراة نورويتش سيتي يوم السبت حيث يتطلع آرسنال لتحقيق الفوز الأول بالدوري الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024