المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

جالاتا سراي يُعلن فسخ عقد مهاجمه بالتراضي

أهل مصر
جالاتا سراي التركي
جالاتا سراي التركي

أعلن نادي جالاتا سراي التركي المحترف في صفوفه نجم منتخب مصر مصطفى محمد، فسخ عقد رداميل فالكاو لاعب الفريق، بالتراضي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

فسخ العقد مع فالكاو

ونشر جالاتا سراي بيانًا رسميًا يُعلن فيه فسخ العقد مع فالكاو بالتراضي، وأشارت تقارير صحفية باقترابه إلى الانضمام لفريق رايو فايكانو الإسباني.

وعلى صعيد متصل، شهد أمس الثلاثاء، أزمة جديدة في نادي الزمالك بطلها مهاجم الفريق المحترف مصطفى محمد المعار إلى جالاتا سراي التركي.

ويرغب جالاتا سراي في إعارة مصطفى محمد إلى بوردو الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل غلق باب القيد بساعات قليلة، إلا أن إدارة الزمالك رفضت هذا الأمر خاصة وأن الفريق التركي يرفض دفع 4 مليون دولار قيمة تفعيل عقد شراء اللاعب المتواجد في العقد.

وعرض جالاتا سراي على مسئولي الزمالك جدولة الـ 4 مليون دولار في عقد اللاعب على 5 أقساط، إلا أن إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب ترفض تقسيط المقابل المادي.

وفي المقابل سافر مصطفى محمد إلى بوردو من أجل أجري فحوصات طبية قبل انتهاء التعاقد معه.

ويرغب الزمالك في الحصول على الـ4 مليون دولار، من أجل الاستفادة من المقابل المادي للاعب في التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة وأنه النادي يعاني من أزمة مالية كبيرة في الوقت الحالي.

اعلان
عاجل
عاجل
يوسف الحسيني يُعلن إصابته بمتحور أوميكرون على الهواء