اعلان

شبورة مائية وهطول أمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

 تفاصيل حالة الطقس حتى الاثنين المقبل
تفاصيل حالة الطقس حتى الاثنين المقبل
كتب : أهل مصر

طقس الأيام المقبلة، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021 حتي الإثنين المقبل، حيث يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية.

الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

وجاء بيان الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة كالتالي:

حيث تكون فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية 'السلوم - مطروح - الضبعة' على فترات متقطعة يومى الأربعاء والخميس فقط.

أما باقى الأيام حتى الإثنين المقبل تشهد البلاد، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة وباقى الأنحاء.

الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

وسقوط شبورة مائية خفيفة فى الصباح الباكر حتى السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، تظهر السحب المنخفضة فى الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا.

الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

كما تشهد بعض المناطق من القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، نشاط في رياح مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا، ويؤدى لارتفاع الأمواج على شواطئ الاسكندرية والعلمين ومطروح بقيم تتراوح بين 2: 2.5 متر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ «النواب»: مشروع الموازنة جاء محاطا بظروف استثنائية استمرت 4 سنوات