المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مدبولي: نستهدف انتظام العملية التعليمية من خلال اتخاذ كافة الإجرءات الاحترازية

أهل مصر
رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي

أعرب الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بافتتاح معرض "أهلًا بالمدارس"، لافتا إلى أن المعرض يوفر احتياجات الحياة اليومية لطلاب المدارس.

وأضاف مدبولي، في تصريحات صحفية على هامش افتتاح معرض "أهلا بالمدارس"، أن المعرض هذا العام يضم أكثر من 200 عارض بها كافة الصناعات، ونستهدف العام القادم أكثر من ذلك.

وقال مدبولي خلال افتتاح معرض "أهلا بالمدراس"، إن هذا العام له استعدادات خاصة في ظل استمرار أزمة كورونا، معلقا: "نستهدف انتظام العملية التعليمية هذا العام، من خلال اتخاذ كافة الإجرءات الاحترازية، وتطعيم هيئة التدريس والطلبة والجامعات والموظفين، لتكوين مناعة مجتمعية تقلل من أعداد الإصابة".

وكان مدبولي، تفقد معرض "أهالي المدارس"، بأرض المعارض بمدينة نصر، بحضور وزير التموين ووزيرة التجارة والصناعة.

ويستمر المعرض في الفترة من 16 من الشهر الجاري، حتى نهاية الشهر بتخفيضات لا تقل عن 30%.

وكان قدأوضح وزير التموين، أن هناك مقترحًا لوضع خطة سنوية لتوقيتات إقامة المعارض، سيتم عرضها على الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حتى تكون هناك رؤية متكاملة لتطوير وإقامة المعارض داخل وخارج مصر.

وأشار إلى أن عدد المشاركين في المعرض سيصل 200 عارض، على مساحة تصل إلى 3000 م2، منوها بأنه يشارك بالمعرض أغلب شعب الاتحاد العام للغرف التجارية، وهي شعبة "الأدوات الكتابية والمدرسية"، وشعبة "الجلود والمصنوعات الجلدية "وشعبة "الملابس الجاهزة" وشعبة "الكمبيوتر ومستلزماته"، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وشعبة المواد الغذائية، والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

عاجل
عاجل
الأرصاد تعلن طقس اليوم الأحد 26/9/2021.. انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد