المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حملة نظافة شاملة لمنطقة الرويسات بشرم الشيخ.. المواطنون: الرئيس أب لكل المصريين

أهل مصر
حملة نظافة
حملة نظافة

شنت الوحدة المحلية لمدينة شرم الشيخ، اليوم الأربعاء، حملة نظافة شاملة لمنطقة الرويسات التابعة لمدينة شرم الشيخ، والذي قام الرئيس السيسي بزيارتها أول أمس الإثنين، واستمع لمشاكل ومطالب مواطني المنطقة.

وقال هيثم حسن، من سكان منطقة الرويسات، إن زيارة الرئيس السيسي، أثلجت صدورنا وأسعد قلوب جميع سكان المنطقة، لكون منطقة الرويسات لم يزورها سوى الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان، وهذا يدل على حرص الرئيس على تفقد المناطق الشعبية، والاستماع لسكانها، وهذا الإجراء لم نعهده من قبل.

وأكد "هيثم" في تصريح له اليوم الأربعاء، أن رد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أحد المواطنين الذي طالب بالتقنين، يدل على التواضع والعدل، إضافة إلى حرصه على إيجاد حلول جذرية لمشاكل المواطنين، مؤكدًا أن الرئيس سيلتقي بالمواطن الذي طالب بالتقنين ويدعى "أحمد"، للاستماع إلى مشكلة التقنين بالمنطقة.

وأضاف أن موقف الرئيس من طلب الشاب "أحمد" بتقنين الأوضاع تعد بارقة أمل لسكان المنطقة، ويؤكد أن الرئيس السيسي أبًا لكل المصريين.

وأشاد "هيثم" بحملات النظافة التي شنتها الوحدة المحلية للمدينة بالمنطقة، قائلًا "بدأءت الحياة تدب على أرض الرويسات من نظافة وأعمال تجميل ورصف، مما يدل على حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على سرعة تلبية مطالب المواطنين.

وأوضح أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، حريص على زيارة المنطقة، وتطويرها بما يتماشى مع الشكل الحضاري الذي يليق بمكانة مدينة شرم الشيخ السياحية، وبالفعل جرى إنشاء 496 وحدة سكنية كاملة المرافق، ومنطقة تقسيم 600 قطعة كاملة المرافق.

ووجه "هيثم" نداء للواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قائلًا " أتمنى وأرجوا من الأب السيد اللواء خالد فودة، أن يجلس معنا ويستمع منا وليس عنا"، وهذا يساعد على تضافر الجهود من جانب المواطنين و الجهاز التنفيذي للارتقاء بالمنطقة.

عاجل
عاجل
الصور الأولى لخروج قطار عن مساره بولاية مونتانا الأمريكية ومقتل وإصابة العشرات