اعلان
اعلان

برلماني يشيد بافتتاح أفرع للبنك الأهلي في السعودية: فائدة كبيرة للاقتصاد الوطني

مجلس النواب
مجلس النواب

وجه النائب أحمد فؤاد أباظة وكيل أول لجنة الشئون العربية بـ مجلس النواب التحية والتقدير لدولة المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً على موافقتها على فتح فرع للبنك الأهلى المصرى في العاصمة السعودية الرياض، مؤكداً أن هذا القرار السعودى يأتى فى إطار العلاقات الاستراتيجية والتاريخية التى تربط بين القاهرة والرياض.

جانب من جلسة النواب

التوسع في إنشاء فروع للبنك الأهلي بالمملكة السعودية

ووجه 'أباظة ' في تصريحات صحفية له اليوم التهنئة القلبية للمصرفى هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى وللمصرفى يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى ولجميع القيادات والعاملين بهذا البنك الوطنى الذى يستحق لقب بنك أهل مصر لدوره الكبير فى دعم الاقتصاد المصرى والتوسع فى إنشاء فروع له إقليماً وعربياً ودولياً، معرباً عن أمله فى أن يكون لهذا البنك الكبير فروع بمختلف دول العالم لخدمة جميع المصريين بالخارج.

افتتاح فروع للبنوك الوطنية يعود بفائدة كبيرة على الاقتصاد الوطنى

وقال النائب أحمد فؤاد أباظة، إن وجود فروع للبنوك الوطنية المصرية وفى مقدمتها البنك الأهلى المصرى فى خدمة رجال الأعمال المصريين والعرب والاجانب ويعود بفائدة كبيرة على الاقتصاد الوطنى والصادرات المصرية وحركة التجارة بين مصر ومختلف دول العالم اضافة الى تسهيل عملية تحويلات المصريين بالخارج.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس الوزراء السعودي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وافق على الترخيص للبنك الأهلي المصري بفتح فرع له في المملكة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً