اعلان

وزيرة الصحة: تطعيم 95% من العاملين بالتعليم العالي ضد كورونا.. و 35% من طلاب الجامعات

وزيرة الصحة: تطعيم 95% من العاملين بالتعليم العالي ضد كورونا.. و 35% من طلاب الجامعات

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أنه تم تطعيم 95% بلقاح كورونا من العاملين بوزارة التعليم العالي مشيرة إلى أنه تم تطعيم 35% من طلاب الجامعات مؤكدة أنه لن يسمح لأي طالب بدخول الحرم الجامعي بدون تلقي لقاح كورونا.

وزيرة الصحة

وقالت وزيرة الصحة والسكان خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، بحضور السفير الأمريكي لدى القاهرة، لاستعراض سبل التعاون بين البلدين لتوفير لقاحات فيروس كورونا، إن المراكز التى يتم توفير لقاحات كورونا وصل عددها إلى 1100 مركز بالإضافة إلى العربات المتنقلة.

جاء المؤتمر مع السفير الأمريكي في مصر «جوناثان كوهين» لدى مصر، لاستعراض سبل التعاون بين البلدين لتوفير لقاحات فيروس كورونا.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس 'كورونا المستجد'، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن '105'، و'15335' ورقم الواتساب '01553105105'، بالإضافة إلى تطبيق 'صحة مصر' المتاح على الهواتف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً