اعلان

حالة الطقس اليوم الاثنين 11-10-2021.. سقوط أمطار على هذه المناطق

امطار خفيفة
امطار خفيفة

تتوقع هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الاثنين 11-10-2021، حيث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وتصل درجات الحرارة العظمى إلى 31 درجة، ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد وتصل درجة الحرارة العظمى إلى 42 درجة، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة بنسبة 20% تقريبًا، ويقدم 'أهل مصر' ضمن خدمة الطقس في موقعك متابعة الأحوال الجوية.

حالة الطقس اليوم

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الاثنين، حيث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما عن حالة الطقس ليلا، فقد توقعت الأرصاد أن يسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

احتمالية سقوط أمطار

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس والظواهر الجوية السائدة والمؤثرة على حالة الطقس، حيث تشهد فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة بنسبة 20% تقريبًا.

بالإضافة إلى وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، كما يسود طقس مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

درجات الحرارة اليوم

• القاهرة والوجه البحرى العظمى 31 درجة، والصغرى 21 درجة.

• السواحل الشمالية العظمى 29 درجة، والصغرى 20 درجة.

• جنوب سيناء العظمى 37 درجة، والصغرى 25 درجة.

• شمال الصعيد العظمى 37 درجة، والصغرى 20 درجة.

• جنوب الصعيد العظمى 42 درجة، والصغرى 26 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً