اعلان
اعلان

بسبب ثعبان من الذهب.. إنجي القاضي مقدمة حفل افتتاح طريق الكباش تخطف الأنظار

إنجي القاضي مقدمة حفل افتتاح طريق الكباش تخطف الأنظار

إنجي القاضي مذيعة حفل افتتاح طريق الكباش
إنجي القاضي مذيعة حفل افتتاح طريق الكباش

خطفت إنجي القاضي مقدمة حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، الأنظار بإطلالتها الفرعونية الجاذبة لعدسات الكاميرات بمجرد ظهروها في حفل افتتاح طريق الكباش الضخم، الذي ترقبه المصريون والعالم، وانطلق منذ قليل بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة انتصار السيسي.

وتألقت إنجي القاضي، خلال ظهورها بسبب إطلالتها وحسن اختيارها لزي مستوحى من العصر الفرعوني، كما ارتدت عُقدًا على شكل ثعبان ذهبي حول عنقها، ما لفت الأنظار إليها.

إنجي القاضي مذيعة حفل افتتاح طريق الكباش إنجي القاضي مقدمة حفل افتتاح طريق الكباش

إنجي القاضي مقدمة حفل افتتاح طريق الكباش

اعتادت إنجي القاضي لفت الأنظار لها، خاصةً بعد حوارها الأخير مع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعى، وتعرضها للهجوم من قِبل جماعة الإخوان الإرهابية، كما أنتجت إنجي أفلاما وثائقية بعد أحداث 11 سبتمبر لصالح محطات فرنسية. وعملت في قناة العربية وأنتجت عام 2006 المسلسل الوثائقي 'أيام السيد العربي'.

إنجي القاضي مذيعة حفل افتتاح طريق الكباش إنجي القاضي مقدمة حفل افتتاح طريق الكباش

عملت إنجي القاضي في مجال التغطية الإخبارية في 'فيديو كايرو'، كما عملت مراسلة في قناة دبي الفضائية، وتعمل الآن مقدمة في قناة 'العربية الحدث'، ولفتت الأنظار لها بعد بعد حوارها مع أفيخاي أدرعي المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي.

وانطلقت احتفالية افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وممثلي مختلف دول العالم، حيث يعلن الحفل مدينة الأقصر متحفا عالميا مفتوحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً