المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شيرين عبد الوهاب: الست المصرية هي الوحيدة اللي بترضى بربع جنيه مهر

أهل مصر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال حوارها مع الإعلامية نضال الأحمدية، إن الست المصرية هي الوحيدة التي توافق على الارتباط بأقل شيء وأقل مهر، ولا تتمتع بالرفاهية التي تتمتع بها السيدة اللبنانية، مشيرة إلى أن مهرها 25 قرش فقط، وهذا المهر لا يوجد امرأة في العالم ترضى به غير المصرية.

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلًا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد تخليها عن شعرها في أحدث ظهور لها بعد انفصالها عن زوجها وحرصت على كشف أسباب ظهورها بهذا الشكل، وهو ما وصفته بسرطان حسام حبيب.

وقالت فى حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إنها لجأت لحلاقة شعرها كي تشعر بالحرية بعد كم التعنيف النفسي الذي تعرضت له في علاقتها مع حسام حبيب.

وأكدت أنها لو استطاعت الظهور بهذا الشكل لابد أن يعلم الجمهور وقتها أنها شفيت مما تعرضت له، واصفة حبها لحسام حبيب بالسرطان المتعب.

وتأتي هذه التصريحات بالتزامن مع الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد أزمة انفصالها عن زوجها حسام حبيب في مهرجان "أم الإمارات" المقام في أبو ظبي.

وكانت شيرين خطفت الأنظار في الحفل بظهورها وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد نيو لوك، لتخرج بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.

عاجل
عاجل
حالة الطقس غدًا الأحد.. نشاط ملحوظ للرياح على الوجه البحري