اعلان

بعد نشر «أهل مصر».. جامعة عين شمس تستجيب لاستغاثة طالبة تعاني من أورام في المخ

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

استجابت جامعة عين شمس، لاستغاثة طالبة بكلية التجارة تعاني من أورام في المخ والنخاع الشوكي، تطالب بدخول مرافق معها لجنة الامتحان.

وأكد مصدر مسؤول بالجامعة في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن هناك تعاون تام مع الطالبة منذ بداية اليوم من قبل كلية التجارة، بجامعة عين شمس، وشؤون الطلاب بالجامعة لتيسير كافة العقبات أمام الطالبة، ودخول مرافق معها الامتحان غدا، نظرا لظروفها الصحية.

وكان «أهل مصر»، نشر استغاثة الطالبة، ومطالبتها بدخول مرافق معها لجنة الامتحان نظرا لإعاقتها.

وكانت إحدى الفتيات، نشرت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، استغاثة لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، والدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، لإجراء امتحان لفتاة تدعى يارا تبلغ من العمر 20 عاما، طالبة بكلية التجارة، جامعة عين شمس، تعاني من مرض NFII أورام متعددة بالمخ والنخاع الشوكي تحتاج إلى دخول مرافق معها لجنة الامتحانات حتى يكتب لها، بسبب ما تعانيه من مشكلات صحية أفقدتها القدرة على الكتابة، ولكن الإدارة منعتها من ذلك، موضحة أن غدًا الإثنين انطلاق أول امتحان لها بالكلية.

وقالت الفتاة في منشور لها عبر فيسبوك: "إلى رئيس جامعة عين شمس الفاضل.. إلى عميد كلية تجارة عين شمس الفاضل.. في وقت ينادي فيه رئيس بلادي باحترام الاختلاف.. واحتواء أصحاب الهمم وبتسن القوانين، لتسهيل حياتهم نلاقي موظف يعقد الدنيا في وش بنوتة ابتلاها القدر، وصبرت ورضيت وكل طموحها تكمل تعليمها، فيبقى الموظف ده عديم الرحمة سبب عذابها هي وأسرتها".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً