اعلان

مواعيد صرف معاشات يناير 2022.. تعرف عليها

صرف المعاشات
صرف المعاشات

يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد صرف معاشات شهر يناير 2022، مع انتهاء العام الجاري، واستقبال عامًا جديدًا، بعد إعلان هيئة التأمينات الاجتماعية صرف المعاشات بكل أنواعها عن شهر يناير 2022 بداية من الأسبوع المقبل.

ويقدم لكم 'أهل مصر' مواعيد صرف معاشات شهر يناير 2022، حسب المواعيد المعلنة من قبل هيئة التأمينات الاجتماعية.

معاشات يناير 2022

يتم صرف المعاشات المحولة من هيئة التأمينات عبر عدد من المنافذ منها البريد، وماكينات البنوك ATM، ويستحوذ بنك ناصر الاجتماعي على عدد كبير من المواطنين الذين يعتمدون على فروعه وماكيناته في صرف المعاشات.

موعد صرف معاشات يناير 2022

تشكل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لجان لتيسير صرف المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2022 اعتبارا من السبت المقبل أول الشهر من ماكينات الصرف الآلي، ويتم تغذية ماكينات الصراف الآلى لدى البنك بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، حيث يضع البنك التحول الرقمي والشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة 'رؤية مصر 2030' بهدف مواكبة التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالي وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

معاشات ديسمبر 2021

ويواصل بنك ناصر الاجتماعىُ برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي صرف معاشات ديسمبر، وذلك لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المقررة مع التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً