اعلان

حقيقة وفاة جراح القلب العالمي مجدي يعقوب

مجدي يعقوب
مجدي يعقوب

كشف مصدر مقرب من الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب، حقيقة وفاته، بعد أن تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أخبار حول وفاته مع نهاية العام الجاري 2021.

وأكد المصدر، أن الدكتور مجدي يعقوب، بخير وبصحة جيدة، وأن كل الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا أساس لها من الصحة، لافتًا أن 'الفيس بوك'، بيئة خصبة لنشر الشائعات والأخبار الكاذبة.

وأوضح المصدر، أن الجراح العالمي، يقضي فترة إجازة رأس السنة خارج مصر، وأنه بصحة جيدة.

كما أن الدكتور جمال شعبان، نشر عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»،: 'السير مجدي يعقوب، بخير الناس اللي طلعت إشاعة وفاة السير مجدي، من فضلكم بلاش التسرع في نشر تلك الأخبار سنة حلوة يا أيقونة القلب ما تزعلش #ما_تزعلوش'

يذكر أنه قال العالم والجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب، إن الأثار في أسوان، تظهر عراقة القدماء المصريين، موضحا أنه معجب للغاية بعين حورس، لأن قدماء المصريين كانوا يفكرون كثيرا فقالوا إن حورس، يمثل الحقيقة ويمثل كل شيء طيب وجيد، فاعتز بهذا من القديم.

وأضاف الدكتور مجدي يعقوب، خلال حوار خاص مع الدكتورة درية شرف الدين، على القناة الأولى: 'ظللت عام في أسوان، خلال دراستي في الإبتدائية، وأسوان، يتواجد بها كل الأصول فهناك ناس مختلفة من الشمال لونهم أبيض وناس لونهم أسود نوبيين، وهذا شيء جميل فالناس من أصول مختلفة تجمعوا في أسوان، ويعيشون في سلام وبشكل طيب وهذا شيء عجبني للغاية في أسوان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً