اعلان

إدارة المطرية التعليمية تفوز بالمركز الأول في مسابقة أوائل الطلاب بالمرحلة الابتدائية (صور)

تكريم إدارة المطرية التعليمية
تكريم إدارة المطرية التعليمية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تحت إشراف محمد عطية، وكيل الوزارة، النتيجة النهائية لمسابقة أوائل الطلبة على مستوى المديرية.

فازت إدارة المطرية التعليمية، التي تترأسها الدكتورة عزة الدسوقي، بالمركز الأول في مسابقة المرحلة الإبتدائية، أما المرحلتين الإعدادية والثانوية ففازت بهما إدارة عين شمس التعليمية.

وأقامت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، احتفالية كبرى، لتكريم أوائل الطلاب، حضرها اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وعدد من مسئولي حزب مستقبل وطن.

أشارت منيرة أسامه، مديرة الإعلام بالمديرية، إلى أن مسابقة أوائل الطلبة شارك فيها 1715 مدرسة بالقاهرة والمدارس المشاركة على مستوى 33 إدارة تعليمية، وكان عدد الطلاب المشاركين 17000، وفريق العمل من العاملين بالإدارات 50 عضوًا من كل إدارة بإجمالي 1650.

في سياق ذي صلة، احتفلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، باليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة، في وقت سابق، بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة، وتم التأكيد على استحقاق الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بأن يكونوا متساويين في الحصول على الحقوق الممنوحة لغيرهم ولهم الحق في تلقي الرعاية الطبية والنفسية وتقديم الدعم النفسي لهم ولأسرهم، والمشاركة في كافة الأنشطة الترفيهية والإبداعية والاستفادة من مواهبهم وتحفيز قدراتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي ورئيس وزراء الأردن يؤكدان رفض العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية