المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«التنسيقية» يشكرون وزير الرياضة لإطلاق اسم النائب الراحل أحمد زيدان على مركز شباب الساحل

أهل مصر
النائب الراحل أحمد زيدان
النائب الراحل أحمد زيدان

حرص عدد من أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، توجيه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على إطلاق اسم النائب الراحل أحمد زيدان على مركز شباب الساحل.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة، اليوم، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، والدكتور أشرف البجرمي، مدير المنشآت الشبابية بالوزارة، وإيمان عبد الجبار وكيل الوزارة، والدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة بمحافظة الشرقية.

لجنة الشباب

مركز شباب الساحل



وقالت النائبة آية مدني عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، إن قرار الدكتور أشرف صبحي، بإطلاق اسم نائب التنسيقية الراحل على مركز شباب الساحل، لفتة إنسانية من الوزير، موجهة الشكر له على ما قام به تجاه النائب الراحل.

وبدوره، أكد النائب خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، أن تلك اللفتة الإنسانية التي قام بها الوزير لفتة رائعة ومحل تقدير من نواب التنسيقية، وهو ما أكدت عليه أيضا النائبة هادية حسني التي أشادت بموقف وزير الشباب.

وفي سياق مختلف، طالب النائب خالد بدوي، بضرورة وضع تصور لتعظيم ميزانية وزارة الشباب حتى تتحقق المشروعات الاستثمارية التي تحتاجها مراكز الشباب، لافتا إلى أن الموازنة الحالية تصل إلى مليار جنيه وما تحتاجه الوزارة فعليا يتخطى الـ10 مليارات جنيهات.

وأشار إلى ضرورة البحث عن آلية لتعظيم ميزانية الوزارة من خلال الضغط على وزارة المالية، مطالبا بعقد ورشة عمل تضم نواب اللجنة وممثلين من الحكومة لزيادة ميزانية الوزارة، خاصة أن أكثر من 65 مليون شاب مصري يستفيدون من خدمات الوزارة.

من جانبها، طالبت النائبة هادية حسني، وزارة الشباب بمد اللجنة بالخطة الإنشائية لمراكز الشباب على مستوي الجمهورية، وذلك حتى يتمكن نواب البرلمان من التعرف إلى موقفهم من الخطة، وهو ما عقب عليه الوزير بالموافقة على تلبية ذلك المطلب.