اعلان

نواب يشيدون بحلول وزارة الرياضة لمشكلات الشباب

لجنة الشباب
لجنة الشباب

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إشادات واسعة من أعضاء مجلس النواب، بأداء قيادات وزارة الشباب على مستوى ديوان الوزارة والمحافظات المختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب، برئاسة الدكتور محمود حسين، وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب.

مجلس النواب

وقال النائب عبد الباقي تركيا، خلال مناقشة طلب إحاطة تقدم به أن الدكتور أشرف البجرمي مدير عام المنشآت الشبابية، وإيمان عبد الجبار رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، يقومون بجهود كبيرة في حل مشكلات النواب المتعلقة بمراكز الشباب خيس يسعون طوال الوقت للعمل على تذليل المشكلات.

وأشاد تركيا بجهود مصطفي عبدالحميد مدير عام الاتصال السياسى بالوزارة، والدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة بالشرقية، في دعم مراكز الشباب والتواصل المستمر مع النواب، قائلا: 'نحسد وزارة الشباب على أداء وكلاء الوزارة في المحافظات وهو ما يعكس حسن اختيارات الوزير'.

وأكد أسامة عبد العاطي عضو اللجنة، أن الجميع يلمس الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الشباب، لحل المشكلات التي تعاني منها مراكز الشباب، قائلا: 'سننطل ننتقدهم في طلبات الإحاطة ولكن لن نغفل جهودهم الكبيرة مع النواب'.

بدوره، أكد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب، أن قيادات وزارة الشباب أدائهم مميز جدًا ويشهد لهم الجميع بحسن تعاونهم من النواب.

وفي السياق ذاته، أثنى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، على أداء قيادات الوزارة، مؤكدا أنهم يبلون بلاء حسن في التعامل مع الملفات الموكلة إليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً