اعلان

دينا المقدم: «الهوية البصرية» طاغية في اليوم الأول لمنتدى شباب العالم وإجراءات «كورونا» ممتازة

دينا المقدم- عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
دينا المقدم- عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

أشادت دينا المقدم، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، باليوم الأول لانطلاق منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، والمشاهد العظيمة التي تم تصديرها إلى العالم من الأراضي المصرية.

قالت «المقدم» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» إن نسخة المنتدى هذا العام من أفضل النسخ على الإطلاق لعدة أسباب، أهمها أنه يعتبر الملتقى الأول لشباب العالم بعد انقطاع سنتين كان شباب العالم فيه منفصلا عن بعضه.

أضاف دينا المقدم، المتحدث الرسمي من ورشة عمل تحضيرية بعنوان سياسات مائية رشيدة من أجل الانسان، أن هذا المنتدى يعتبر أول لقاء يجمع كافة المشاركين فيه بشكل فعلي على أرض الواقع، بخلاف تعدد الثقافات وتفاوت أعمار الشباب والتقاليد وحالة الاندماج التي تجعل المنتدى أكثر ثراء وإفادة للشباب المشاركين فيه.

ولفتت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بـ«الهوية البصرية» التي كانت طاغية خلال اليوم الأول من انطلاق المنتدى، وهو ما تجلى من خلال العرض المبهر لاستدعاء الشخصيات التاريخية مثل «أينشتاين» برسوم الإنفو جراف، وهو ما جعل المنتدى عظيما وطاغيا جدا خلال اليوم الأول من المنتدى.

وأشارت إلى تنظيم الأعداد المشاركة في المنتدى وكذا الإجراءات الإحترازية التي كانت أكثر من ممتازة، واختتمت «نسخة مختلفة تعبر عن العودة بعد انقطاع لفترة طويلة».

استعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال منتدى شباب العالم 2022، التجربة المصرية والإنجازات التي حققتها الدولة في ظل جائحة كورونا، مشيرًا إلى أنه منذ 2017 أطلقت الدولة المصرية مبادرات بهدف النهوض بالصحة العامة على رأسها القضاء على فيروس «C».

وأضاف السيسي، أنه فى كل محنة تولد منحة والتداعيات التى أفرزتها جائحة كورنا نجمت عنها توقف قطاعات كاملة منها الطيران والنقل كما توقف دول بالكامل مما أدى إلى خسائر جمة، فضلًا عن إصابات ووفيات بالغة.

وتابع الرئيس: 'نحن من الدول التى أطلقت إستراتيحية خاصة بالاغلاق المؤقت وليس الكلى مع اتخاذ الإجراءات الاحتزاية، حكمة الخالق أن نكون مختلفين، دون تمييز في هذا الاختلاف'.، مؤكدًا على ضرورة تشكيل حالة من اليقين والإيمان بأن حكمة الخالق في هذا الكون أن نكون مختلفين دون تمييز في هذا الاختلاف'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر