اعلان

برلمانية: حفل ختام منتدى شباب العالم أصبح أيقونة دولية

مجلس النواب
مجلس النواب

أشادت النائبة آمال رزق الله، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهورى، بحفل ختام النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، الذي عقد بمدينة شرم الشيخ، وبمشاركة وفود من 196 دولة على مستوى العالم، ولمدة 4 أيام، وبحضور الرئيس السيسي.

جانب من الجلسة العامة للنواب

توصيات المنتدي

وأوضحت أن توصيات منتدى الشباب ستكون محل اهتمام عالمي، حيث أن منتدي شباب العالم لم يعد مجرد مؤتمر لبحث ومعالجة قضايا الشباب حول العالم فحسب، وإنما باتت منصة حوار مجتمعي شامل حول معاناة وتحديات عالم بأكمله وفى القلب منه أقوى عناصره الشباب.

وأضافت أن نهاية المؤتمر كان نهاية عظيمة وختام رائع ومبدع ويليق بتاريخ وحضارة الدولة المصرية العريقة، كما أن منتدى شباب العالم كان بمثابة فرصة حقيقية للترويج للسياحة والحضارة المصرية، وفرصة جيدة لجذب المستثمرين، لأنه سيكون بمثابة مؤشر على استقرار الأوضاع فى مصر سياسيًا وأمنياً واجتماعياً.

كما أشادت بحديث الرئيس السيسي للصحفيين الأجانب فيما يتعلق بحرية الرأي والتعبير وتأكيده علي أنها مكفولة للجميع في مصر، مؤكدا أن ما قاله الرئيس السيسي فيما يخص الأشقاء في السودان بمثابة التأكيد علي أن مصر دائما داعمة لاستقرار الدول وأن أمنها جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل