اعلان

وزير الصحة الأسبق: الرئيس مبارك كان رجلا وطنيًا ولم يكن ينوي توريث الحكم (فيديو)

الرئيس مبارك
الرئيس مبارك
كتب : اهل مصر

قال الدكتور حاتم الجبلي، وزير الصحة الأسبق، إن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك «تعرض لظلم»، متابعًا: «كان يتردد أنباء عن التوريث.. ولكن وجهة نظري إنه لم يكن ليورث الحكم أبدًا».

وأضاف وزير الصحة الأسبق، خلال لقائه بالإعلامي خيري رمضان، في برنامج «حديث القاهرة» المذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، أن الإعلام ضخّم من تلك الأنباء، متابعًا: «السياسة متغيرة.. ولكن الرئيس مبارك كان رجلا وطنيا، وإلى حد ما أجده تعرض إلى ظلم».

وتابع الدكتور حاتم الجبلى،أن جماعة الإخوان الإرهابية ظهرت على السطح بعد انتخابات مجلس النواب في عام 2005 ولم يكونوا مختبئين، معقبا: 'الإعلام كان بيزق في الإخوان ويحتفى بهم ويفتح لهم ساحات والحكومة كانت الملطش في مقابل الاحتفاء بالإخوان'، مضيفًا أن أعضاء وقيادات الإخوان ظهروا بشكل أكبر قبيل أحداث 25 يناير والإعلام ساهم في دعم الذين تاجروا بالعديد من القضايا من الإخوان، فضلا عن أن الإنجازات التي كانت تحدث وقتها في الحكومة لم يتم الإشارة إليها.

واستكمل حديثه قائلًا: بعد فوز الإخوان بانتخابات الرئاسة كنت يائس ومحبط وكنت بقول الإخوان مش هيطلعوا من الحكم قبل 500 سنة، وكنا بنشوف حاجات مثيرة للجدل و طاردوني بالقضايا الملفقة ولم يستطيعوا إثبات شئ وأولادي وزوجتي عانوا من أكاذيب الإخوان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط