اعلان

برلمانية: قرارات الرئيس السيسي توفر حياة كريمة لكل المصريين

ايرين سعيد
ايرين سعيد

أشادت الدكتورة إيرين سعيد عضو مجلس النواب، بقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رفع الحد الأدنى للأجور.

وقالت 'سعيد' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إن رفع الحد الأدنى للأجور 2700 جنيه، وإقرار العلاوتين اكل من العاملين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية ورفع الحافز الأضافي لكل منهما بحوالي 18 مليار تؤكد على إحساس الرئيس السيسي بمعاناة المواطن المصري البسيط و إدراكه للضريبة التي دفعها المواطن المصري جراء التعديل والنهوض الاقتصادي .

مجلس النواب

قرارات الرئيس السيسي

وأكدت 'عضو مجلس النواب'، أن قرارات الرئيس السيسي جاءت لطمأنة الشارع المصري بأن رئيسهم ليس ببعيد عن مشاكلهم و يضع البسطاء نصب أعينه دائما، ويحاول الموائمة بين الإصلاح الاقتصادي ووضع المواطن البسيط وأن لا يفقده حقه الدستوري في توفير حياة كريمة بكافة صورها.

وأضافت الدكتورة إيرين سعيد، أن قرار تعيين 30 الف مدرس سنويا جاء أخيرا لمحاولة لمساعدة قطاع التعليم الذي كان يعاني من نقص المعلمين، وأيضا إدراكا من الرئيس السيسي بدور المعلم المحوري في تطوير المنظومة التعليمية.

وأردفت أن الرئيس السيسي، لم يكتف فقط بتوفير المعلم بل وأمن له حافز إضافي، لضمان رفع مستواه المادي و لم يقف التعليم علي المدرسين فقط، بل شمل أعضاء أساتذة الجامعات، والمراكز البحثية في التطوير الاقتصادي لتطوير المنظومة بشكل كامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً