اعلان

كهربا على مقاعد البدلاء مع هاتاي سبور بالدوري التركي

كهربا
كهربا

أعلن نادي هاتاي سبور التشكيل الرسمي لمباراة فريقه اليوم، لمواجهة نظيره ألانيا سبور ضمن منافسات الجولة 22 من الدورى التركي، وشهدت قائمة المباراة تواجد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا المحترف في الدوري التركي والمعار من الأهلي المصري على دكة البدلاء.

كما شارك كهربا في المباراة الأولى له مع الفريق في الفوز على جالاتا سراي، بأربعة أهداف مقابل هدفين،ب عدما شارك في الدقيقة 75 وكانت النتيجة 2/ 2، ليصنع هدف فريقه الثالث بعد دقائق من نزوله، ويساعد فريقه لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

حصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي هاتاي سبور المعار من الأهلي، على تقييم 6.8 من 10 خلال مباراة فريقه أمام جالاتا سراى في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري التركي لكرة القدم.

وانتقل كهربا لصفوف هاتاي على سبيل الإعارة لمدة ست شهور مقابل 500 ألف دولار، مع وضع بأحقية البيع مقابل مليوني دولار.

كهربا

ويحتل هاتاي سبور المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة والذي يؤهل إلى تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم المقبل متساويًا مع بشتكاش صاحب المركز الثالث، ويفصله 7 نقاط فقط عن كونيا سبور الوصيف 42 نقطة والذي يتأهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا، فيما يقع ألانيا سبور فى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 32 نقطة جمعها من 21 مباراة.

وأصبح الدوري التركي يضم حاليًا عدد من اللاعبين المصريين منهم: مصطفى محمد مع جالاتا سراى - كريم حافظ مع مالاتيا سبور - أحمد ياسر ريان مع ألتاي سبور - أحمد حسن 'كوكا' مع كونيا سبور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024