اعلان

كهربا على مقاعد البدلاء في أول مواجهة له مع فريقه هاتاي سبور التركي

كهربا
كهربا

يجلس محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى المعارلـ'هاتاى سبور' التركى على مقاعد البدلاء، فى أول مواجهة له مع فريقه الجديد، وينتظر جماهير الأحمر الظهور الأول لكهربا، حيث يستضيف هاتاى سبور نظيره جالاتا سراى، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم الفريق ومنتخب مصر، والذى يغيب عن اللقاء لمشاركته مع المنتخب الوطنى فى بطولة الأمم الإفريقية الحالية.

كهربا

وأعلن نادى هاتاى سبور التركى، ضم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى صفوفه بشكل رسمى قادما من النادى الأهلى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع أحقية الشراء، وبموافقة كتابية من اللاعب.

وغرد النادى التركى عبر حسابه الرسمي على موقع 'تويتر': 'مرحبا بك كهربا في هاتاى سبور'، مصحوبا بصورة للاعب وهو يرتدى تيشيرت الفريق،ويرتدى كهربا الرقم 9 مع نادى هاتاى سبور التركى.

وجدد كهربا عقده مع الأهلى لمدة سنة قبل إعارته لنادى هاتاى التركى، وكتب على مقعده بغرفة ملابس الفريق: 'ممنوع الجلوس هنا لمدة 6 أشهر'.

وقد حسمت الإدارة الحمراء الموقف فيما يخص كهربا وتمت إعارته لمدة 6 شهور، ليحصل على فرصة المشاركة أساسياً فى ظل صعوبة إعتماد بيتسو موسيمانى المدير الفنى عليه.

ويسعى الأهلى للتعاقد مع مهاجم خلال الفترة المقبلة 'بعد عدم اقتناعه بأداء بميكيسونى، وهناك أحاديث حول التفاوض مع أشرف بن شرقى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط