اعلان

خبير الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الباردة وسقوط الأمطار (خاص)

سقوط الأمطار
سقوط الأمطار

أكد الدكتور علي قطب خبير الأرصاد الجوية وأستاذ المناخ، أن طقس اليوم الأربعاء وصل إلى ذروة الموجة الباردة المصحوبة بأمطار غزيرة ورعدية على أغلب محافظات مصر الشمالية حتى القاهرة الكبرى.

وأضاف "قطب" في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر"، أنه وصلت درجة الحرارة اليوم إلى 10 درجات مئوية في القاهرة الكبرى، وتستمر سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وخاصة الشرقية مع تحسن نسبي في درجة الحرارة، وتكوين شبورة ضبابية على الطرق الزراعية، وسوف تكون درجة الحرارة غدا الخميس 14 درجة مئوية العظمى والصغرى، وتصل إلى 6 درجات مع استمرار الرياح على البحر المتوسط وخليج السويس وسنشهد تحسن فى الجو بداية من الشهر المقبل.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، نوهت بتقدم السحب الممطرة إلى شرق البلاد وسيناء، حيث أشارت آخر صور للأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق من مدن القناة والسواحل الشرقية؛ يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة خلال الساعات المقبلة.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس شرق البلاد وحتى القاهرة الكبرى خلال الساعات القليلة المقبلة، بالتزامن مع التقلبات الجوية الحادة التي تبلغ ذروتها اليوم الأربعاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً