التعليم تكشف حقيقة وجود جمع كلمة "بعض" فى امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية اليوم

امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم للغة العربية سارت على ما يرام، مشيرا إلى أن غرفة عمليات الوزارة تتابع سير العملية التعليمية والامتحانات بشكل جيد.

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة ل ' أهل مصر' أن كل التقارير التى وردت للوزارة لم تذكر أن كلمة جمع ' بعض ' جاءت فى امتحانات الشهادة الإعدادية والمتداول شائعات وامتحانات قديمة .

وفى نفس السياق أكدت أمانى الشريف ولى أمر طالب بالشهادة الإعدادية أن كلمة بعض لم ترد فى امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة، مشيرة إلى صعوبة فى قطعة النحو واسئلة تحتمل أكثر من إجابة والقراءة المتحررة والإملاء .

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي بامتحان اللغة العربية اليوم السبت وسط مجموعة من الإجراءات الإحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب من انتشار فيروس كورونا.

وتنطلق اليوم السبت الموافق 29 ـ 1 ـ 2022، امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة والجيزة، حيث يؤدى طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة ، امتحان اللغة العربية والخط والتربية الدينية، كما يؤدي طلاب الجيزة امتحان اللغة العربية والخط.

ويؤدى طلاب الصف الثالث الإعدادى بالقاهرة، اليوم السبت، امتحان مادة اللغة العربية فى تمام الساعة التاسعة صباحًا ويستمر لمدة ساعتين ونصف الساعة، وفى الثانية عشرة ظهرًا يؤدى الطلاب اختبار مادة التربية الدينية لمدة ساعة ونصف الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس البرلمان: ما يحدث للبنان عدوان لا رحمة فيه وينذر باندلاع مواجهة إقليمية