اعلان

بدءًا من الغد.. عبوة المكرونة 800 جرام بدلًا من كيلو ببطاقات التموين (خاص)

وزارة التموين
وزارة التموين

كشفت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن أنه سيتم بدءا من الغد أول فبراير تغيير وزن عبوة المكرونة إلى 800 جرام بدلا من كيلو، وطرح عبوة جديدة وزن 400 جرام بدلا من نصف كيلو على ماكينة الصرف.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التموين، إجراءات جديدة لتنظيم عملية صرف رغيف الخبز المدعم من خلال البطاقة التموينية، بداية من شهر فبراير 2022، غدًا الثلاثاء.

ووفقا للمستند الذي حصلت «أهل مصر» على نسخة منه، فبداية من غد الثلاثاء، في حالة قيام المواطن بصرف حصص الخبز المخصصة له لمدة 3 أيام، فإنه لا يمكن له الحصول على خبز خلال تلك الأيام الثلاثة من الحصص الجديدة، فإذا قام بصرف حصة الخبز المخصصة ليوم 1 و2 و3 في الشهر، يجب الانتظار ليوم 4 فبراير حتى يتمكن من صرف الخبز المخصص له، بدلا من النظام القديم الذي كان يتيح استكمال اليوم أو اليومين بحد أقصى 3 أيام.

وجاء في المستند الموزع على البدالين، أنه في حالة محاولة المواطن الحصول على الخبز فستظهر له رسالة «سبق صرف حصة هذا اليوم».

وفي حالة قيام المواطن بشراء جزء من حصته في الخبز لمدة 3 أيام، فأن باقي الحصة سيتم تحويلها لنظام نقاط الخبز، ولن يقوم بشراء الخبز المخصص له في اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين