الأرصاد: ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع استمرار البرودة

أهل مصر
درجات الحرارة
درجات الحرارة

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إنها تتوقع أن يشهد اليوم، السبت، ارتفاعا نسبيا في درجات الحرارة، مع استمرارية البرودة على جميع الأنحاء.

وأوضحت الهيئة، أنه سيسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى، وجنوب الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وأضافت الهيئة، أن الطقس سيكون معتدل على جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب الصعيد، وعلى شمال الصعيد، وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، وصقيع على وسط سيناء.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن اليوم، سيشهد شبورة مائية، صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، كما يشهد اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء.

درجات الحرارة اليوم السبت:

القاهرة العظمى 17 درجة، والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 17 درجة، والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة، والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة، والصغرى 07 درجات، وقنا العظمى 19 درجة، والصغرى 07 درجات، وأسوان العظمى 20 درجة، والصغرى 10 درجات، وسانت كاترين العظمى 7 درجات، والصغرى _3 .