اعلان

التموين: عرضنا 3 سيناريوهات لزيادة سعر رغيف الخبز

سعر رغيف الخبز
سعر رغيف الخبز

علقت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، على تصريحات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي اليوم بشأن تحريك أسعار الخبز، إذا أكد أن الحكومة ستحرك سعر الخبز مع مراعاة الفئات الأكثر احتياجا.

وقالت المصادر بوزارة التموين، فى حديثها لـ«أهل مصر»، إن الوزارة انتهت من دراسة تكلفة الخبز وتم بلورة 3 اقتراحات بالنسبة لدعم الرغيف، لكنها لن تفصح عن ذلك إلا بعد أخذ الموافقة النهائية من الرئيس.

وأوضحت، أنه بالفعل تم العرض على الرئيس فيما يخص موضوع الخبز، مؤكدة أن الدراسات راعت محدودي الدخل وأن الزيادة في سعر الرغيف لن تكون كبيرة على الإطلاق.

وأكدت، أن ما يتم فعله فى ملف الخبز هو للحفاظ على الدعم من مستغيله ومحاولة لإيصال الدعم إلى مستحقيه، مشيرة إلى أن الموعد النهائي لتحريك السعر فى يد الرئيس وليست الوزارة.

من ناحيته، شدد وزير التموين، الدكتور علي مصيلحي، على أننا نريد حماية الفئات الأكثر احتياجا، كما أن هناك مواطنين يحتاجون للدعم ويجب أن نقف بجانبهم، كما أن هناك مواطنين أكثر احتياجا ويستحقون الدعم.

وكشف الدكتور علي المصيلحي أنه يتم التعاون مع كل الوزارات والجهات المعنية من أجل أن يكون لدينا خريطة كاملة لكي يصل الدعم لمن يستحقه، كما أننا نسعى لأن يكون لدينا عمل متميز يعبر عن احتياجات الجميع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند