اعلان

أمين سر «سياحة» النواب: الرئيس السيسي أرسى قواعد مصر الحديثة القوية

أماني الشعولي
أماني الشعولي

قالت النائبة أماني الشعولي ، أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب، أنه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكم، وهو يتبني بناء مصر الحديثة التي تمتلك مقومات القوة والإستقرار.

وأضافت، في تصريحات صحفية، أن الرئيس السيسي تبني مشروع المليون ونصف مليون فدان، والتوسع في المشروعات القومية، ما يجعل مصر ثابتة، وسط منطقة تموج بالصراعات، موضحة أن هذا ما يظهر في الحرب الروسية على أوكرانيا وما لها من تداعيات علي العالم أجمع .

مجلس النواب

وأشادت النائبة برؤية القيادة السياسية التي جعلت مصر قادرة علي التعامل مع أي تحديات، لافتة إلى أن ذلك ظهر في بداية أزمة كورونان والتي أصابت العالم بالركود الإقتصادي، وهناك دول حققت معدل نمو صفر وأخرى بالسالب، ومصر نجحت في تحقيق معدل نمو 3%، وكان الاقتصاد المصري قويا في مواجهة الأزمة، بفضل الإصلاحات الإقتصادية التي اتخذتها الدولة في نوفمبر 2016.

وأشارت إلى نجاج مصر خلال السبع سنوات، في توفير مصادر الطاقة، من غاز وكهرباء وغاز ومشروعات الاستزراع السمكي، ما جعل مصر تمتلك عناصر القوة، وخلال تلك السنوات تم تأمين مصر من كافة الاتجاهات شرقا، ونجاح مصر في دحر الإرهاب، مؤكدة أن الرئيس السيسي أرسى قواعد مصر الحديثة القوية من البناء والتنمية والتسليح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً