اعلان

الخارجية تطمئن أسرة المواطن المصري المصاب في أوكرانيا.. وتؤكد: نقدم له كل الدعم

الحرب الروسيه الاوكرانية
الحرب الروسيه الاوكرانية
كتب : أهل مصر

وجه وزير الخارجية سامح شكري، سفير مصر في كييف باتخاذ الإجراءات اللازمة لإيلاء المواطن المصري محمد سعد رجب، بعد إصابته بعيارين ناريين في أوكرانيا، وتقديم كافة أوجه الدعم له بالشكل المناسب وبصورة عاجلة، في ضوء الوضع المتأزم حاليًا بعد الغزو الروسي لأوكرانيا.

وأوضحت الخارجية، في بيان لها، اليوم الأحد، أن المواطن المصري متواجد حاليًا في إحدى المُستشفيات في مدينة خاركوف شرقي أوكرانيا.

واستقبل مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج عائلة المواطن عصر اليوم ، حيث طمأنهم على حالته الصحية، وأكدَّ لهم على قيام السفارة في كييف بإيلائه العناية المطلوبة.

ووجَّه "شكري"، بمواصلة السفارة في كييف لجهودها المستمرة على مدار الساعة في تقديم الدعم اللازم لكافة المواطنين المصريين المُقيمين في أوكرانيا، فضلًا عن مواصلة التنسيق الوثيق مع سفاراتنا في دول الجوار الأوكراني، والتي أثمرت بالفعل عن مرور العديد من المواطنين المصريين للحدود الأوكرانية باتجاه تلك الدول.

وجددت وزارة الخارجية التأكيد على ما يُمثله حماية مواطنينا المصريين في الخارج من أهمية قصوى ضمن عمل الوزارة، في إطار سياسة الدولة لتقديم الدعم والرعاية اللازمتين للمواطنين المصريين في الداخل والخارج على حد سواء.

WhatsApp
Telegram