اعلان

وزير التعليم يرد على تسريبات مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية

وزير التربية والتعليم طارق شوقي
وزير التربية والتعليم طارق شوقي

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تسريبات مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية.

وقال وزير التربية والتعليم، "إن ما يتم تداوله من تسريبات غير صحيحة، عن مواعيد امتحانات آخر العام للدبلومات الفنية، سوف تعلن الوزارة المواعيد الرسمية على موقعها وصفحاتها فقط خلال الأسبوع الحالي بإذن الله".

ووقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بروتوكول تعاون مشترك مع وكالة الفضاء المصرية في مجال الأنشطة العلمية، والتوعية الثقافية في مجال تكنولوجيا الفضاء، في وقت سابق، وذلك في إطار حرص الوزارة على التعاون المشترك في مجال الأنشطة العلمية، والتوعية الثقافية في مجال تكنولوجيا الفضاء.

ووقع البروتوكول، الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، نيابة عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والدكتور محمد العراقي نائب رئيس الوكالة الفضائية.

وقال الدكتور رضا حجازي، إن المشاركة الفعالة من خلال العناية الفائقة بالتعليم والتدريب هي العامل الرئيسي لانطلاق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وإننا نثمن دور الوكالة في هذا المجال خاصة أن تكنولوجيا علوم الفضاء، هي قاطرة التنمية في شتى المجالات ومن يمتلك تكنولوجيا علوم الفضاء يمتلك أدوات التنمية في شتى المجالات وأهمها الأمن القومي.

وأضاف حجازي، أن جهودنا المشتركة ستؤدي إلى تأثير كبير ومستدام في التعليم، وأن النجاح في تحقيق أهدافه والارتقاء به يعتمد بشكل رئيسي على تضافر جهود جميع مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى أن الوزارة ترحب بقوة بهذا التعاون الصادق، ولن تدخر أي جهد لتيسير كل السبل لتحقيق أهدافه لبناء أجيال تواكب التقدم التكنولوجي الرهيب تليق بمكانتنا بين جميع الدول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح