اعلان

«إم بي سي مصر» تحذف فيديو شريف عامر ومبروك عطية من صفحة الإعلاميين

مبروك عطية وشريف عامر
مبروك عطية وشريف عامر
كتب : أهل مصر

حذفت فضائية إم بي سي مصر، الفيديو الخاص بحلقة برنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر والتي حل فيها الشيخ مبروك عطية ضيفًا، وأثارت حالة واسعة من الجدل خلال الساعات بسبب ما تضمنته من حديث حول مدى مشروعية العلاقات الزوجية في مصر، من على صفحة نقابة الإعلاميين، في المنشور الخاص بالإعلان عن استدعاء شريف عامر ومبروك عطية للتحقيق.

واستخدمت إم بي سي مصر خاصية حقوق الملكية من أجل حذف مقطع الفيديو من الصفحة الرسمية لنقابة الإعلاميين، التي قالت إنها ستتقدم ببلاغات للنائب العام ضد شريف عامر ومبروك عطية، وستتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من يسيء للشعب المصري وتحديدًا الأخطاء الفادحة التي ارتكبها شريف عامر ومبروك عطية.

وقالت النقابة في بيان إنها قررت استدعاء شريف عامر مقدم البرامج بقناة Mbc مصر، وذلك لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني واستمراره في ارتكاب المخالفات المهنية، إما بالاتفاق مع ضيوفه أو السماح لهم بالكذب والتضليل والإهانة للشعب المصري.

وأضافت أن ذلك حدث مع الدكتور مبروك عطية الذي نطق بما لا يعي بالمخالفة للحقيقة والواقع، مؤكدةً كامل احترامها واعتزازها بأبناء الشعب المصري العظيم، وأنها لن تسمح بتوجيه أي إهانة لأي مصري.

وحذرت إدارة mbc مصر من كثرة الأخطاء واللامهنية التي تمارس على شاشتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً