اعلان

الفريق أسامة عسكر يشهد البحث الرئيسي لكلية القادة والأركان

الفريق أسامة عسكر
الفريق أسامة عسكر

شهد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، البحث الرئيسى لكلية القادة والأركان، والذي يأتي في إطار خطة الأنشطة البحثية للقوات المسلحة .

وألقى اللواء أ ح أحمد محمود صفي الدين مدير كلية القادة والأركان، كلمة قدم خلالها الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة التي قدمت كافة أوجه الدعم للارتقاء بالمستوى العلمي بكلية القادة والأركان، مشيرًا إلى أن فاعليات هذا البحث تأتي في ظل تسارع التطور التكنولوجي في نظم التسليح العالمية، مؤكدًا على الدور الرئيسي الذي تقوم به القوات المسلحة، في تحديث قدراتها بما يمكنها من حماية ركائز الأمن القومي المصري.

وشارك في إعداد البحث نخبة من الخبراء الاستراتيجيين والباحثين بكلية القادة والأركان، وانتهى البحث إلى تقديم عدد من التوصيات والآليات المقترحة لتطور الفكر الإستراتيجي بما يضاهي التطور التكنولوجي لنظم التسليح .

وفي نهاية البحث نقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة، تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لكافة المشاركين بالبحث، مشيدًا بأهمية البحث وما تناوله من دراسات تسهم في دعم التخطيط الاستراتيجي للقوات المسلحة وبما يمكنها في تنفيذ المهام التي توكل إليها بأسس علمية مدروسة .

وحضر البحث عدد من قادة القوات المسلحة، وأعضاء هيئة التدريس بكلية القادة والأركان .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 3 ركاب وإصابة 8 آخرين إثر انقلاب ميكروباص في ترعة بأسيوط