اعلان

وزير التعليم يوجه نصيحة هامة لطلاب الصفين الثانى والثالث الثانوى بشأن مادة علم النفس

طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نصيحة لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى بشأن مادة علم النفس عن طريق مشاركة منشور عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك.

جاء فيه ' لطلاب الصف الثاني والثالث الثانوي، ذاكر مادة علم النفس عن طريق المنتجات المتوفرة من نهضة مصر عبر منصة إدارة التعلُّم LMS على بنك المعرفة المصري:

https://bit.ly/3tacSaq

وكان أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى وقت سابق أن الثانوية العامة النظام القديم أسئلة التقييم تقيس الحفظ والاسترجاع للمعلومات، و أسئلة تقيس مستويات فهم نواتج التعلم.

وأوضح وزير التعليم أنه لا علاقة بالنظام الجديد إذا كان التصحيح ورقي أو إلكترونى ولا نوعيات الأسئلة، وأنه على الطالب التحضير المناسب لكل أنواع الأسئلة أيًا كانت وسيلة الامتحان مشيرا إلى أنه لا علاقة للتحضير الجيد بما إذا كان الامتحان ورقيا أو إلكترونيا .

امتحانات الثانوية العامة 2022

وأوضح الدكتور طارق شوقي فى وقت سابق أنه تتوالى الشائعات والاستنتاجات والتأويلات للأسف الشديد في كل شئ يتعلق بامتحانات الثانوية العامة مما يسبب بلبلة الطلاب وأولياء الأمور وقد تعبنا من تكرار ان الوزارة فقط سوف تعلن أى تفاصيل مهمة في هذا الشأن.

وجدير بالذكر أنه بدأ الفصل الدراسي الثاني الموافق 19 فبراير الجارى وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية على مستوى عالى لتحقيق أكبر قدر من سلامة الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة