اعلان

رئيس الأغلبية البرلمانية: مصر ترفع شعار الحياة الكريمة بالأفعال لا الأقوال

المنتدي
المنتدي

قال المهندس أشرف رشاد، أمين عام حزب 'مستقبل وطن'، ورئيس الأغلبية البرلمانية، إن مصر تتجه نحو الجمهورية الجديدة، التي ترفع شعار الحياة الكريمة بالأفعال لا الأقوال.

المنتدي

وأشار إلى أن مصر تتجه نحو مستقبل أفضل، وتنطلق نحو عاصمة جديدة، بعيدا عن العاصمة التي أنهكها التكدس، بكرامة وعدالة وسكن بلا عشوائيات، وقيمة العمل.

وأضاف المهندس أشرف رشاد أمين عام 'مستقبل وطن': ' صر واجهت أعداء الوطن والمتاجرون بالدين، وانتصروا على خفافيش الظلام، والداعمين للإرهاب، والمتاجرين بالدين، وأزاحت المتاجرين بآلام أبناء الوطن، وانطلقت نحو مستقبل مشرق'.

ووجّه رشاد التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: 'في عهد الرئيس ننطلق نحو المستقبل بإنجازات تليق بحاضرنا ومستقبلنا، فشهدنا انتصارا على التحديات، بمشاركة القطاع الخاص'؟

كما وجه الشكر للقوات المسلحة، التي قدمت الكثير، وأيضا المؤسسات الوطنية، التي شاركت في حماية للوطن، وشكر المواطن الذي تحمل المسؤولية، كما شكر النواب لأدائهم دورهم التشريعي والرقابي بكفاءة.

المنتدي

جاء ذلك خلال فعاليات المنتدى البرلماني الثاني لحزب 'مستقبل وطن'، الذي حمل عنوان: 'آليات وأوجه التعاون بين الحكومة والمجالس النيابية'، بحضور المستشار علاء فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية، ومحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، والنائب محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب 'الشعب الجمهوري'.

المنتدي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة