اعلان

انطلاق فعاليات الجلسة الثانية للمنتدى البرلماني لحزب مستقبل وطن

جانب من المنتدي
جانب من المنتدي

انطلقت فعاليات الجلسة الثانية، من المنتدى البرلماني الثاني، لحزب مستقبل وطن، اليوم، بندوة بعنوان «التدابير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة، لمواجهة التحديات الحالية»، بمشاركة وزير الزراعة السيد القصير، ووزير المالية الدكتور محمد معيط.

شهد اليوم الأول، عقد ندوة بعنون «آليات وأوجه التعاون بين الحكومة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ»، فضلاً عن إلقاء مُحافظ البحر الأحمر، كلمة تتضمن الترحيب بالمُشاركين، والتأكيد على دور مثل تلك المُنتديات، في تشجيع ودعم السياحة بمدينة الغردقة .

ودعا مُمثلو الأحزاب المُشاركيو، للاتفاق على الإعداد لخطط حزبية، تشمل تنفيذ العديد من المُبادرات الاجتماعية المُشتركة، لدعم المواطن المصري في كافة المجالات، لمُواجهة ظاهرة غلاء الأسعار، وكذلك التحذير من مخاطر جماعات الظلام، وسعيها المُستمر لاستغلال الأحداث العالمية والتحديات الخارجية، لإثارة الفتن والتأثير السلبي على المواطنين.

كما تم الاتفاق على ضرورة توفير وسيلة سريعة للمواطنين، تضمن سهولة تقديم طلباتهم وشكاواهم، والرد عليها من السادة النواب.

يستكمل المنتدى الفاعليات يوم السبت المقبل، بعقد ندوة تحت عنوان «الجمهورية الجديدة والإنجازات التي تحققت»، بمشاركة وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، ووزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، ووزيرة الصناعة نيفين جامع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو