اعلان
اعلان

النائب أحمد السجيني: تنسيق بين كافة القوى السياسية لتحقيق مصلحة المواطن

احمد السجيني
احمد السجيني

قال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن المعارضة الحنجورية، التي كانت تبحث عن الشو، اختفت من البرلمان الحالي، وأصبح جميع من في المجلس، يعمل على الأرض بجهود كبيرة، لتحقيق مصالح المواطنين.

جانب من المنتدي

جاء ذلك خلال كلمته، في المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، بحضور أشرف رشاد زعيم الأغلبية، والسيد القصير وزير الزراعة .

وقال النائب أحمد السجيني، إن المعارضة الموضوعية تسعى لتحقيق المصلحة العليا للوطن، وليس الحنجورية التي تعارض من أجل المعارضة، دون أن تقدم حلولا.

وتابع: 'لا يوجد في مصر الآن حكومة حنجورية، وهناك تنسيق بين كافة القوى السياسية، لتحقيق مصلحة المواطن'، مشيدًا بالتنسيق بين الحكومة والأحزاب، قائلا: 'هناك جدية حقيقية في التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، بما يحقق المصلحة العليا للوطن والمواطن.

جانب من المنتدي

وأشار إلى أن المشهد يعكس مقوم من مقومات الجمهورية الجديدة، التي نتحدث عنها في الداخل والخارج، فنحن أمام حزب يدعو كافة القوى السياسية للنقاش حول قضايا واحدة تمس الوطن .

جانب من المنتدي

ووجه السجيني، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، على جهوده الكبيرة التي خلقت حالة تحدى وألفة بين الحكومة والبرلمان، من أجل تحقيق مصالح المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ثاني أيام الذروة.. حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 28-3-2024