اعلان

5 خطوات لاستبدال بطاقة تكافل وكرامة بكارت ميزة.. تعرف عليها

كارت ميزة
كارت ميزة

يبحث الكثير من المواطنين المستفيدين من برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة، عن كيفية استبدال بطاقات الصرف الخاصة بهم بكارت ميزة، وذلك إعلان وزارة التضامن الاجتماعي، استمرار استبدال بطاقات الدعم النقدي للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة ببطاقة ميزة البنكية، وأنه جار التسليم حاليا فى محافظات: «القاهرة والجيزة والغربية والإسكندرية والبحيرة والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان».

ويقدم لكم «أهل مصر» خطوات استبدال بطاقة تكافل وكرامة بكارت ميزة، والاستفادة بكثير من الخدمات المختلفة التي توفرها البطاقات.

تحويل بطاقة تكافل وكرامة بكارت ميزة

أوضحت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أن التحويل يهدف إلى توفير العديد من المميزات للمستفيد والتي من بينها إتاحة عمليات السحب والإيداع، وسداد المستحقات الإلكترونية الحكومية والعامة دون تحمل أي تكلفة مادية في إطار التحول لسياسات الشمول المالي والحرص على تطور الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتة أن تحويل بطاقات صرف تكافل وكرامة إلى كروت ميزة، يأتي ضمن سياسة الدولة لتطبيق الشمول المالي بالتنسيق ما بين بنك مصر والبنك المركزي.

خطوات استبدال بطاقة تكافل وكرامة بكارت ميزة

أولا: تأكد المستفيد من دخول محافظته ضمن المحافظات التي تم استخراج بها كروت ميزة.

ثانيا: التوجه إلى الوحدة الاجتماعية، التابع لها ببطاقة الرقم القومي وبطاقة تكافل وكرامة.

ثالثا: تقديم صورة بطاقة الرقم القومي والرقم السري.

رابعا: يتم استلام كارت ميزة من الوحدة الاجتماعية.

خامسا: يفعل الكارت من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وكانت وزارة التضامن، أشارت إلى أن مستفيدي تكافل وكرامة ممن يحملون بطاقة ميزة يمكنهم الصرف من أي ماكينة صرف آلي متاحة بفروع بنك ناصر، أو غيرها من البنوك المنتشرة على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | تسديدة خطيرة من روما