اعلان

«ضيف الله»: متحدون أغلبية ومعارضة خلف جيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة

سعيد صيف الله
سعيد صيف الله

توجه النائب الوفدي المستشار سعيد ضيف الله عضو مجلس الشيوخ عن حزب الوفد، بالشكر إلى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المجلس، ورئيس حزب مستقبل وطن، وإلى النائب أشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، على الدعوة لحضور المنتدى البرلماني الثاني الذي ينظمه حزب مستقبل وطن بالغردقة.

وأكد 'ضيف الله'، بأن المنتدى أكد على وحدة الصف، واصطفاف القوى السياسية والأحزاب المصرية، فجميعهم متفقون على هدف واحد، وهو دعم القيادة السياسية، ودعم الدولة المصرية لمواجهة التحديات.

جانب من المنتدي

وأضاف سعيد ضيف الله، خلال كلمته في الجلسة الختامية للمنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، قائلًا: نحن على أعتاب الجمهورية الجديدة التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أكد مرارًا وتكرارًا على ضرورة وحدة الصف، لمواجهة قوى الشر، فجميعنا متحدون أغلبية وطنية ومعارضة وطنية، تحت لواء واحد لا نرى فيه إلا مصلحة الوطن والمواطن، وخلف جيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة.

وتابع 'ضيف الله': المعارضة الوطنية، ممثلة في حزب الوفد العريق، الذي أشرف بالانتماء له، صاحب تاريخ حافل بالمواقف الوطنية الصادقة التي برهنت على حب الوطن ووحدة الصف، والحفاظ على الثوابت الوطنية.

وبعث ضيف الله، رسالة إلى المشككين وأعداء الوطن، قائلًا: سنظل كتلة واحدة صلبة، يجمعنا هدف واحد وهو دعم الدولة المصرية، في ظل قيادة حكيمة رشيدة، في ظل قيادة تعي أهمية الاصطفاف في هذا الظرف الراهن الذي يمر به العالم.

جانب من المنتدي

واختتم عضو مجلس الشيوخ، حديثه قائلًا: 'مستمرون في دعم الدولة المصرية، وهي تخطوا بخطوات ثابتة نحو مستقبل أفضل، ونحو الجمهورية الجديدة التي نحلم بها جميعا، وتحية لمن فكر في هذا المحفل الجامع لكل هذه القوى تحت مظلة واحدة وهي مصلحه الوطن والمواطن، فتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس