اعلان

علاء عابد: نقف جميعًا خلف القيادة السياسية.. ومايحدث في مصر يؤكد إننا محظوظين

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

وجه النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، الشكر للمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، على حسن الاستقبال، كما وجه الشكر لنواب الأقصر على حسن استقبالهم لوفد اللجنة اليوم.

وأكد النائب علاء عابد، أن اللجنة تدعم السلطة التنفيذية، فيما تتخذه من إجراءات ومشروعات لصالح المواطنين، لافتًا إلى أن ما يتحقق على أرض مصر، لم يحدث من قبل.

وأكد علاء عابد، أن الأقصر من أعرق المناطق الأثرية، وهي تعد أقدم منطقة تاريخية في العالم، وتضم ثلثي آثار العالم، وخلال الفترة الماضية رأينا جميعًا إنجازات الدولة والقيادة السياسية بالصعيد، وما يحدث في مصر يؤكد إننا محظوظين وما نمر به حاليًا هو النهضة الحقيقية.

ووجه النائب علاء عابد، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "إننا خلفك، ونقدر ما تقوم به ونقدر ما يقوم به السادة المحافظين والتنفيذين في مصر".

وجاء ذلك خلال استقبال محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم لوفد لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب اليوم.

ويضم وفد لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد، كلًا من ،النائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل والمواصلات، والنائب سيد عوض أمين سر لجنة النقل والمواصلات، والنائب خالد عبد المولى، والنائب أحمد سعد نويصر، والنائب حسام عاشور، والنائبة مي مازن، والنائب كمال أبو خليل، والنائب خالد تامر طايع، والنائب نادر الخبيري، وإمام منصور، والنائب حازم عويان، والنائب مصطفى محمود، ومن نواب الأقصر بهاء أبو الحمد، والنائب محمد العماري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر